Tuesday 14 August 2018

ماذا تقدم حلبة مرسى ياس

هناك العديد من الطرق لمشاهدة الفورمولا 1 في حلبة مرسى ياس. نذكر في ما يلي الأكثر غرابة.

تشتعل حلبة مرسى ياس في أبوظبي كل عام عندما تنطلق في نوفمبر، وينطلق سباق F1® النهائي في الموسم بها. يحيط بالحلبة مواقف ومعارض خاصة تقدم مجموعة من تجارب المشاهدة.

ولكن هل تفقدّت اثنين من تجارب F1® خاصتين تقدمهما الدائرة؟ تحقق من هذه:

1 استكشف يخت ياس: تخيل اللحاق بأجواء سباقات الفورمولا 1 ومتابعتها من على متن يخت رائع. من يقول يجب أن تكون حاضرا في مسارات السباق للتمتع بمشاهدة سيارات السباق في الماضي؟ تتميز تجارب F1 على حلبة مرسى ياس بيخت ياس، حيث يمكنك الاستمتاع بكرم الضيافة على متن يخت ضخم يرسو في المرسى.[1] من هنا، يمكنك الاستمتاع بالمباراة من منصة عرض خاصة واسعة، بينما تستهلك الشمبانيا والطعام المميّز والمناظر الخلابة التي تمتد من الحلبة الجنوبية وفندق فايسروي. عندما تشترك في تجارب F1® المرغوبة، ستحصل أيضًا على إمكانية الوصول (مع تذكرة الثلاثة أيام) إلى مظهر أسطورة Paddock و F1®. يمكنك أيضًا متابعة جميع إجراءات F1® من التدريب إلى النهاية الفعلية يوم الأحد. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على قبول عام لحفلات ما بعد السباق ، بالإضافة إلى Super Thursday و F1® Fanzone.

تشمل المزايا الإضافية ميزة الوصول إلى التلفزيون F1® ، و Experiences Gifts، و Lanyard Experience، و Ticket Sleeve، وبرنامج سباق جائزة أبو ظبي الكبرى 2018.

2 تجول في نادي الأبطال: هذه تجربة مميزة أخرى من تجارب F1® التي لا يجب أن تفوتك. نادي الأبطال هو مكان خاص بالفعل لتجربة سحر وإثارة سباق الجائزة الكبرى F1® في أبو ظبي.[2] وهو يقدم رؤية 360 درجة لا تصدق لمدينة أبوظبي وطلة عين على أطول امتداد على مسار F1® في Circuit. يقع نادي الأبطال على مستويين، حيث يقع المستوى الأول على التراس الذي يقع على مرمى حجر من المضمار. يمكنك سماع وشعور السيارات التي تنطلق بالطاقة وتتفوق عليك. المستوى الثاني هو أكثر من رائع، ويقدم مناظر ممتازة لم تشاهد مثلها من قبل. وكل هذا، بينما تستمتع بأفضل الأطعمة والمشروبات، مع أصدقائك أو عائلتك من أجل الشركة.

تتضمن تذكرتك لهذه التجربة من تجارب F1® مظاهر السائق/ الأسطورة، الضيوف المميزين، دخول السبت والأحد مع مرشد إلى Paddock و برنامج سباق أبوظبي 2018. أيضا تحقق من جميع سباقات الحركة من الممارسة إلى الفوز النهائي، تجارب الطعام مع طباخين شهيرين وغيرها الكثير.



[1] https://www.yasmarinacircuit.com/en/products/formula-1/yas-yacht/
[2] https://www.yasmarinacircuit.com/en/products/formula-1/champions-club-at-trackside-terrace/

No comments:

Post a Comment