Thursday 16 August 2018

5 أسباب لعشق تويوتا كامري 2018



توجت تويوتا كامري كأكثر السيارات مبيعًا لعام 2018 في الولايات المتحدة. مع خيار موثوقية ممتازة مجهزة براحة واسعة واقتصاد ممتاز في استهلاك الوقود، فقد تم إبرامها على أنها مزيج مثالي لغالبية الناس الذين يتطلعون إلى سيارة سيدان متوسطة الحجم بأسعار معقولة.
فيما يلي أهم خمسة أسباب جعلت تويوتا كامري 2018 سهل الوقوع في حبها.

          الأداء: كلا من أحجام المحرك متطابقة عند 2.5 ليتر لـ 4 أسطوانات و 3.5 لتر لـ V6 مما يجعلها متماثلة نسبيًا في الأداء. تحسنت سيارة 4-بانجير الجديدة في عام 2018 في كلا القياسات إلى 203 حصان و 184 رطل-قدم. يمكن القول إن سيارة تويوتا كامري 2018 تتمتع بقوّة 4 أسطوانات من دون توربو في فئتها. وقد قفز الأداء الحالي بشكل كبير، وهذه المرة إنها أكثر سلاسة من أي وقت مضى.

          الاقتصاد في استهلاك الوقود: تشير المزيد من الطاقة إلى كفاءة أفضل للوقود. حصلت تويوتا كامري2018 على تصنيف محترم 9.8 و 7.1 لكل 100 كيلومتر مما يجعلها أقل ثلاثين أسطوانة طبيعية في الجزء الخاص بها من خلال هامش مناسب. لطالما كان الاقتصاد في استهلاك الوقود الصلب أولوية بالنسبة لشركة تويوتا، ولا تخيب كامري الظنون.
  
          التصميم الخارجي: تم وصف كامري بأنها أنيقة ولكنها بسيطة. بالنسبة لمعظم الأجزاء، من السهل التوليف مع الحشد. يمكن الآن تمييز سيارة تويوتا كامري 2018 الجديدة بسهولة عن سيارة سيدان فاخرة راقية مع خط سكة منحدر وخطوط شخصية جميلة وموقف عدواني. تملأ الإطارات والحافات عجلة الآبار بشكل جيد. تم تصميم السيارة بشكل جميل مع شبك أمامي رياضي وتنانير جانبية ومفسد خلفي وأنابيب عادم مزدوجة للتمييز عن طراز LE و XLE الأكثر كلاسيكية. هذا هو التقلب بين الأنماط لتكون أنيقة أكثر من أي وقت مضى.

          الجودة الداخلية: تتمتع السيارة بتصميم داخلي جميل، مما يجعلها تشعرك بالرحابة والوضوح. هذه المادة ذات جودة عالية والشعور بأسطح اللمس الناعمة تمامًا. إن اندفاعة مركز الانقضاض هي حقا شيء من الجمال يكتمل بأزرار كبيرة وقابلة للقفازات والتي تقع في الأماكن المألوفة. وتتضمن الميزات الأخرى تطبيقًا جديدًا للهواتف الذكية يعتمد على الهواتف الذكية والكاميرات الاحتياطية والبلوتوث و Siri Eyes Free مع مراقبة الرؤية 360 درجة و Safety Connect وشحن اللاسلكي وشاشات العرض والمزيد. يمكنك أيضا الحصول على ضوابط الصوت المثبتة على عجلة القيادة.
  
          جودة القيادة: سمحت مجموعة تويوتا كامري 2018 الجديدة بميزة إضافية بتعليق جديد متعدد الوصلات يعطي الهدوء والتأثير على عيوب الطريق. يبدو التوجيه صلبًا ومتجاوبًا مع وزن جيد عندما يصل إلى سرعة أعلى. السيارة ملهمة لأنها تتعامل مع السرعة بشكل ممتاز. يتم ضبط نظام التعليق بشكل مثالي للتجول براحة تامة  ولكن يمكن تنفيذه من خلال منحنى ضيق دون أي متاعب.

تشتهر سيارة تويوتا كامري 2018 بأدائها الرائع وتصميمها الفاخر وتصميمها الداخلي الفخم واقتصادها الرائد في استهلاك الوقود مع تجربة قيادة لا تنسى.

No comments:

Post a Comment