Tuesday 14 August 2018

حلبة ياس مارينا: إختبروا الفخامة من دون مثيل

استضافة حدث في حلبة مرسى باس لها خمسة خيارات رائعة تسمح لك الانخراط وامتاع حواسك بها – نقدم لكم دليل على كلّ منها.
تعتبر سباقات F1® الحدث الأكثر إثارة في حلبة مرسى ياس في أبوظبي كل عام. السباق الأخير من موسم F1® يجذب الحشود من جميع أنحاء العالم. ولكن من يقول أنه يمكنك الاستمتاع بالسباق فقط عند شراء تذكرة؟ تقدم استضافة الأحداث في حلبة مرسى ياس خمسة من أفضل الخيارات الفاخرة من أجل تعزيز تجربة السباق بشكل أكبر:

١ جناح مرسى.

تقع هذه الغرف في الطابق الأول من Marina Grandstand، وتتميز بإطلالات آسرة على المرسى. ولكن هذا ليس كل شيء - يمكنك الجلوس في الجناح المشترك والاستمتاع بالمأكولات والمشروبات العالمية على تذكرتك التي تستغرق يومين. يمكنك مشاهدة المسار من منطقة شرفة مخصصة، حيث يمكنك الاسترخاء مع عملائك أو مجموعة من الأصدقاء. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الوصول إلى جميع مناطق الواحة الترفيهية في جميع أنحاء الدائرة، والدخول أيام الخميس والسبت والأحد بعد حفلات السباق! كما يتم منح الوصول إلى: تأهيلات F1® يوم السبت، سباق F1®   يوم الأحد ، Super Thursday و F1® Fanzone و Public Pit Lane Walk.

٢ جناح مارينا باي سايد.

 هذا جناح خاص مع موقع مذهل مواجه للبحر مع إطلالة بانورامية على مرسى ياس ومسار F1®. استمتع بالطعام والشراب غير المحدود، واجلس تحت أشعة الشمس على السطح في الهواء الطلق لمشاهدة السباق. تشمل الباقة الخاصة بهذا الجناح كجزء من استضافة الأحداث في حلبة مرسى ياس الوصول إلى  تمارين فورمولا 1 يوم الجمعة والتأهيل يوم السبت وسباق يوم الأحد وجناح حصري وشرفة وتراس وصالة داخلية مع شاشات حية تظهر السباق، الترفيه في الجناح والدخول العام إلى حفلات ما بعد السباق.

٣ فندق ياس فايسروي.

 يضيف فندق ياس فايسروي الفخم إلى مجموعة رائعة من الخدمات كجزء من استضافة الأحداث في حلبة مرسى ياس. يمكنك مشاهدة السباق جالسًا في جناح فندقي، أو في صالة خاصة، أو في مضمار السباق من التراس. في هذه الأثناء، يتم تقديم وجبة غداء لذيذة ومقبلات متنوعة ومجموعة كبيرة من المشروبات. تشمل باقة التذاكر الخاصة بك الدخول إلى مسار الخميس العام لمسار الحفلات وحفل ما بعد السباق، وكذلك الوصول إلى تمارين F1® يوم الجمعة، وجولات التأهل يوم السبت، وسباق يوم الأحد، وشرفة خاصة في جناح Viceroy Race (للمجموعات من 25 إلى 35 شخصًا) ، الدخول العام إلى أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد حفلات بعد السباق وتذاكر يومين للحفلات الموسيقية.

٤ تراس.

توفر هذه الباقة أماكن جلوس داخلية ومساحة مع مناطق تراس مفتوحة في المدرج الأساسي والشمال لمدة يومين. هذه مناطق خاصة مع إمكانية الوصول إلى جولات التصفيات F1® يوم السبت ، سباق يوم الأحد، حفلات ما بعد السباق، شرفة مخصصة تطل على المضمار، مجموعة واسعة من الطعام والمشروبات، جميع مناطق الواحة الترفيهية في جميع أنحاء الدائرة، والدخول العام إلى ما بعد  السباق-حفلات موسيقية وسوبر خميس ، F1® Fanzone وحفل يوم الخميس. يمكنك استضافة مجموعات كبيرة من الأصدقاء أو شركاء العمل أثناء الاستمتاع بالسباق.


٥ نادي فورمولا 1 بادوك.

يقع نادي بادوك مباشرة فوق حاويات السائق F1® ويمكنك أيضًا رؤية ممر الحفرة من هنا. هذه الحزمة رائعة إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالأنشطة قبل وبعد السباق في الساحة الفاخرة. استمتع بالأدرينالين من السباق وأفضل المأكولات والمشروبات الشهية، بعيداً عن أكثر المناظر الخلابة للسباق. يمكنك أيضًا الحصول على بار مفتوح وغداء للذواقة، والوصول إلى موقف سيارات لكبار الشخصيات وحفلات ما بعد السباق، والاختيار بين تذاكر ليوم واحد وحزم لمدة يومين أو ثلاثة أيام.

No comments:

Post a Comment