Saturday 15 September 2018

السيارات الثلاثة الأفضل لرحلات الصحراء



في صناعة السيارات، كانت تويوتا واحدة من أبرز المعايير مع مجموعة واسعة من السيارات الفاخرة والراقية، وهو اسم يمكنك الوثوق به. على مدى ستة عقود، تطورت وتوجت المستوى، وتفوقت في سباق السيارات. العلامة التجارية لديها شرائح مختلفة، سواء كانت سيارات السيدان الفاخرة أو الوحوش الرياضية وتشتهر بسياراتها عالية الجودة التي تناسب طرق المدينة وكذلك التضاريس الصعبة. فيما يلي أهم ثلاث سيارات في رحلات الصحراء التي قدمتها لنا تويوتا.

1.      تويوتا فورتشنر 2018
إذا كنت من محبي الطرازات السابقة من فورتشنر، فإن طراز 2018 سيثير إعجابك بالتأكيد. تتمتع فورتشنر  2018 بالقوة المثلى مع تصميم مذهل يجعل السيارة حديثة ومحدثة. الكروم حول ضوء الضباب الخفيف يضفي بلا شك لمسة من الستايل الحديث. تأتي سيارة فورتشنر 2018 بخيارات المحرك التي تسلّم 166 حصاناً، و 2.7 لتر بنزين و 177 حصاناً بسعة 2.8 ليتر. يأتي خيار الديزل مع ناقل حركة يدوي من ست سرعات وعلبة تروس أوتوماتيكية بست سرعات.

2.      تويوتا راف 4  2018
إنها سيارة جيب رياضية متعددة الاستعمالات قد تفاجئك، إذا كنت تفكر بسيارة دفع رباعي متوسطة، تقدمّ لك هذه السيارة أكثر مما تتوقع. تحتوي على عمود صلب يوفر لك طبقة إضافية من الأمان. في المقدمة، لديها شبك أسود جميل يعزز جمال الكروم. كل المصابيح الأمامية، والمصابيح النهارية، ومصابيح الضباب مدمجة مع عجلات معدنية قياس 18 بوصة.
سيكون لديك السيطرة الكاملة على نظام الصوت والتحكم في العرض، بالإضافة إلى زر التحكم في السرعة على عجلة القيادة. يقوم مستشعر التحكم في التطواف بإبطاء سرعة السيارة تلقائيًا إذا تم الكشف عن مركبة مسرعة في الأمام وبذلك تضمن سلامتك بسلاسة. تتيح شاشة لمس 7 بوصة الوصول السريع إلى جميع الوظائف. ستوفر طرق Eco و Sports الكثير من الوقود ، على الرغم من ذلك ؛ إن وضع الرياضة يعزز التسارع. تأتي هذه السيارة القوية مزودة بمحرك سعة 2.5 لتر ذو أربع أسطوانات، مع توقيت مزدوج متغير للصمام مع 176 حصان وعزم دوران 172 رطل. على الرغم من أنها آلة قيادة رباعية الدفع، إلا أنها لا تزال سيارة ذات كفاءة عالية في استهلاك الوقود.

هذه السيارة ذات الدفع الرباعي المتطورة تزيد اللعبة لتويوتا في عام 2018. إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون القيادة على الطرق الوعرة ولا تمانع في وصول الأوساخ على عجلاتك، فإن هذه السيارة مصممة خصيصًا لك. علاوة على ذلك، إنها سيارة ذات مساحة كبيرة في داخلها ولكن ما يجعلها أكثر اتساعًا هي مقاعد قابلة للطي، والتي يمكن طيها في اتجاهات مختلفة حسب الحاجة. وتشجعك الصلابة المدهشة لهذه السيارة على زيارة الأماكن الصعبة والطرق الوعرة والاستمتاع بها دون القلق بشأن حالة التضاريس وسلامة الضيوف. يصل هذا الوحش إلى 3600 دورة في الدقيقة مما يجعل الآلة كلها أقوى في المناطق الوعرة. يبلغ عزم الدوران 401 رطلاً مع محرك سعة 8 لتر و 8 اسطوانات إلى جانب قوة 381 حصاناً.


هذه المركبات هي بلا شك خيار ممتاز للرحلات الصحراوية ووعدك بتقديم الدعم بدون توقف.

No comments:

Post a Comment