Wednesday 28 February 2018

على ماذا يجب أن تبحث في مسحوق البروتين؟


مسحوق البروتين من المكملات الغذائية التي تحتوي على نسبة عالية من البروتين. البروتين يلعب دورا حيويا في حياتنا. هناك العديد من المنتجات يوما بعد يوم التي هي مصدر جيد للبروتين.

1.      الرز.
2.      البيض.
3.      القنب.
4.      التوت البري.
5.      الحليب.
6.      الصويا.
7.      الخرشوف.
8.      الفول السوداني.
9.      المأكولات البحرية.
10.  منتجات الحليب.

يصبح البروتين أكثر حيوية خاصة عندما تعمل على بناء العضلات. مع ممارسة التمارين الرياضية الشديدة، التغذية السليمة ضرورية أيضا. عموما، يلجأ الناس إلى مسحوق البروتين. وكما يوحي اسمها، فهي عالية في البروتين وتساعدك على اكتساب المزيد من الوزن. المكونات في مسحوق البروتين تجعلها فريدة من نوعها. هناك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها إذا كنت تبحث عن 

1.      القيمة
هنا تشير القيمة إلى جودة المنتج الذي تحصل عليه للسعر الذي تدفعه. يمكنك الحصول على مجموعة مختلفة من مساحيق البروتين بوجود تركيبات مختلفة. قبل شراء أي من تلك، عليك البحث عن المنتج الذي يخدم الغرض الخاص بك. باختصار، ينبغي أن تكون القيمة مقابل المال.
2.      الجودة
جودة البروتين تختلف وفقا للمنتج. إنها مسألة ذاتية. نوعية مسحوق البروتين سوف تعتمد على أشياء قليلة مثل نتيجتها، العائد، وغيرها. إختر دائماً أفضل مسحوق بروتين من أجل الحفاظ على الجودة.
3.      العائد
العائد يشير إلى كمية من البروتين تأتي من كمية معينة من المسحوق. على سبيل المثال إذا كان 100 غم من مسحوق البروتين يحتوي على 50 غم من المسحوق إذاً العائد ليس جيداً. أنت تدفع 50٪ أكثر لمنتج غير البروتين.

ملف الحمضي الأميني مهم أيضا عند البحث عن مسحوق البروتين. هناك ثلاثة أحماض أمينية متفرعة ضرورية. وهي ليوسين، إيزوليوسين، و فالين. أنها تعظّم تخليق بروتين العضلات.
5.      نسبة الفيلر
مسحوق البروتين يحتاج إلى بعض مواد الفيلر. ومع ذلك يجب أن تكون المواد حوالي 0.002٪. ليس من الممكن أن يكون 100٪ مسحوق البروتين. يتم استخدام عنصر مثل الكاكاو بهدف إضافة الطعم.
6.      الذوق
طعم مسحوق البروتين مهم أيضا أثناء اختيار المنتج. إختر مسحوق لا يملك طعم مزعج. بدلا من ذلك، عليك اختيار مسحوق فاتح للشهية عندما يخلط مع الحليب أو الماء.
7.      سهولة الاستخدام
سهولة الاستخدام تشير إلى سهولة الخلط وكيفية الهضم. بعض المساحيق تحتاج إلى خلاط للخلط في حين أن البعض يمكن خلطه بسهولة في شيكر. بعض مساحيق البروتين قد تجعلك تشعر بالشبع أو التخمة لأنها ليست قابلة للهضم. عليك اختيار مسحوق غير ثقيل لشهيتك.
8.      نتائج
الجزء الأكثر أهمية بغض النظر عن الفوائد والمزايا هي النتيجة. مسحوق البروتين يحتاج إلى خدمة الغرض ويساعدك على بناء العضلات القوية.
النقاط المذكورة أعلاه سوف تساعدك في اختيار مسحوق بروتين جيد.

No comments:

Post a Comment