Monday 5 February 2018

5 نماذج مميزة من تويوتا لعام 2018




تفتخر المملكة العربية السعودية بالبنية التحتية للطرق الممتازة التي بنيت جيدا والطرق السريعة الواسعة المناسبة للغاية للقيادة عالية السرعة. هذا، جنبا إلى جنب مع وفرة الوقود، يضمن أن السيارات من جميع البنى والأحجام تعمل على هذه الطرق، ولكن مثل جميع المناطق الأخرى، هناك علامة تجارية مفضلة لدى كلّ واحد. وتسيطر تويوتا على سوق السيارات في المملكة العربية السعودية، حيث تمثل السيارات اليابانية ما يقارب 33٪ من إجمالي مبيعات السيارات في البلاد. وتشمل العوامل التي تقود الطلب على سيارات تويوتا في المنطقة مستوى عال من الموثوقية، والصيانة المنخفضة والمتانة على فترات طويلة، وقيمة عالية لإعادة البيع.

سيارات تويوتا في السعودية

تقدم تويوتا موتورز العديد من سياراتها الشعبية في المملكة العربية السعودية. دعونا ننظر في بعض النماذج المذهلة لمشاهدتها في عام 2018.
          يارس هاتشباك: هذه الهاتشباك من تويوتا متوفرة في نسختين، الأولى مدعومة من محرك 1.3 لتر والثانية محرك 1.5 لتر. كلا النوعين يأتيان مع ناقل حركة تلقائي CVT وميزات قياسية مثل الطاقة التوجيهية، والنوافذ الكهربائية، ومقاعد قماشية، وتكييف هواء يدوي، راديو مع دعم آم / فم / أقراص مدمجة / AUX / USB مع أربعة مكبرات صوت، دخول بدون مفتاح، عجلات 14 بوصة ومصابيح الهالوجين. نسخة المحرك 1.5 لتر تضمّ عجلات 15 بوصة سبيكة ومصابيح ضباب.

          كورولا 2018: متوفرة في خيارين من المحركات 1.6 لتر و 2.0 لتر أربع أسطوانات، مجموعة كورولا 2018 تقدم خمسة خيارات. تأتي جميع المتغيرات مع ميزات السلامة مثل التحكم في الاستقرار، ونظام الإنذار لضغط الإطارات، ومصابيح الضباب الخلفية، ووسائد هوائية أمامية مزدوجة. سعر تويوتا كورولا 2018 سوف يعتمد على البديل المختار والميزات المضمنة فيه.
          بريوس: يجمع هذا النموذج بين الديناميكا الهوائية المحسنة وميزات السلامة الشاملة، مع التصميمات الداخلية الأنيقة لتدليل سائقيها. وتأتي هذه السيارة الهجينة مع محرك بنزين أعيد تصميمه، 1.8 لتر، يعمل جنبا إلى جنب مع محرك كهربائي جديد لتقديم الكفاءة البيئية والأداء المتجاوب.
          كامري: تويوتا كامري تشتهر بأناقتها وفخامتها وأحدث الميزات التقنية. تم إطلاقها في البداية كمركبة صغيرة وضيقة، تأتي كامري الآن في حجم متوسط ولديها تصميم خارجي جريء، بالإضافة إلى مساحات داخلية فاخرة وواسعة.
          فورتشنر: تم بناء هذا النموذج المتين والدائم على منصة شاحنة بيك اب هايلكس وهو متوفر بخيارات الدفع الخلفي وخيارات الدفع الرباعي. تأتي هذه السيارة ذات التصميم البارع مع خيارين من المحركات.
وبصرف النظر عن هذه النماذج، هناك العديد من النماذج الأنيقة والدائمة من تويوتا في السعودية في عام 2018. لمعرفة المزيد، ولمعرفة سعر تويوتا كورولا 2018، تواصل مع الوكيل المعتمد.

No comments:

Post a Comment