Monday 4 June 2018

5 أسباب لتميّز تويوتا لاندكروزر 2018





تويوتا لاندكروزر 2018 – عودة العملاق مع الكثير لتقديمه لكافة عشاق سيارات الطرقات الوعرة الراقية. ونحن هنا اليوم لمناقشة كلّ ما يتعلّق بالمركبة الجديدة وما ستقدمّه لعشاقها ولماذا يجب شراء السيارة الفاخرة هذه في 2018. لذا من دون الكثرة في الكلام، دعونا نسلّط الضوء على خمسة أسباب تجعل هذه السيارة من الأفضل لهذا العام:
1-      التحكمّ بالزحف Crawl Control
لطالما كانت لاندكروزر من المركبات التي تستحق الإعجاب بها عندما يتعلق الأمر بالقدرات على الطرقات الوعرة. أضافت الشركة آفاقاً جديدة للسيارة مع إمكانية التحكم بالزحف. تأخذ هذه التقنية قدرات القيادة على الطرقات الوعرة إلى مستويات جديدة.
2-      عجلة قيادة أنيقة
من المميزات الأخرى التي قد تجذب الشارين الجدد إلى هذه السيارة هي عجلة القيادة الجلدية المصممة بأدق التفاصيل. يمكنك إضافة إلى هذه الأخيرة نظام التحكم بالصوت العادي، وشاشة المعلومات المتعددة وتقنية البلوتوث، وهي كلها عوامل جذب رائعة في المركبة.
3-      تقنية التحكم بالمناخ للأربعة مناطق
التحكم المناخي بأفضل حالاته، إنّه أمر لا تتوقعه في أي مكان آخر. تسمح تقنية التحكم بالمناخ للسائق وكافة الركاب بالتحكم بالمناخ في منطقتهم. هل يمكنكم التفوق على هذا؟ مع مساعدة 28 فتحة في المقصورة، يمكنك الاستمتاع بميزة تحكم مناخي لا مثيل لها!
4-      نظام التعليق الديناميكي
من أهمّ مميزات سيارة الطرقات الوعرة هذه لعام 2018 هي نظام التعليق الديناميكي Kinetic Dynamic Suspension System (KDSS). يسمح لتويوتا لاند كروزر 2018 المحافظة على قوته مهما اختلفت الطرقات. يسمح النظام للتعليق التأقلم التلقائي وفقاً للطريق، محافظاً على الدفع الأفضل وسامحاً لتجربة قيادة سلسة أينما كنتم.
5-      مستشعر تويوتا للسلامة Safety Sense P (TSS-P)
بهدف زيادة مميزات السلامة إلى مستوى أكبر، تأتي تويوتا لاندكروزر 2018 مزودة مع نظام تويوتا للسلامة TTS-P الذي يضيف مميزات متجددة مثل نظام منع الاصطدام، نظام التنبيه لنقل الحارة، نظام الإنذار، نظام التحكم بالرحلة وغيرها من الميزات الرائعة.

ناهيك عن ذكر نظام الوسائد الهوائية العشرة الذي يجعل السيارة آمنة إلى أقصى الحدود. لذا يمكنك التأكد  من الحصول على تجربة قيادة سلسلة وآمنة مع نموذج 2018.
كلّ هذه الميزات ترسم صورة واضحة لكيف تصبح تويوتالاندكروزر 2018 على أعلى لائحة السيارات الصلبة والفاخرة لهذا العام.

ماذا تنتظر؟ إحجز تجربة قيادة وخذ هذه السيارة الصلبة برحلة لتجربة مهاراتها وجمالها، ونحن على ثقة أنّك ستعشقها!

No comments:

Post a Comment